طاولة السالمية تتطلع لاستعادة اللقب الخليجي بالدوحة

بتاريخ :

1375782054563

أعلن عضو مجلس إدارة نادي السالمية رئيس جهازي الطاولة والاسكواش بالنادي جواد الغريب أن فريق الطاولة للسن العام سيغادر البلاد 16 الجاري متوجها إلى هنغاريا لإقامة معسكر تدريبي يستمر لمدة اسبوعين استعدادا لخوض بطولة الأندية الخليجية الـ28 التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من الأول ولغاية الخامس من أكتوبر المقبل.
وقال الغريب في تصريحات لـ«الوطن» إن الجهاز الفني بقيادة الكابتن صبري جمعان اختار عدداً من اللاعبين للمشاركة في هذه البطولة المهمة وهم: إبراهيم الحسن وعلي الحسن وسالم الحسن وحسن الحلواجي وعبدالله بارون بالإضافة إلى النجم القطري أحمد خليل المهندي المعار من نادي الجيش القطري حيث سيشارك مع السالمية في هذه البطولة والذي يعتبر من افضل اللاعبين في قطر واللاعب رقم واحد هناك.
وذكر الغريب انه يحق لكل ناد الاستعانة بمحترف شريطة أن يكون خليجيا وقد وقع اختيارنا على المهندي ووافق ناديه على طلب السالمية.

بطولة صعبة

وأكد الغريب ان لاعبينا سيخوضون بطولة صعبة بكل المقاييس قائلا: إن الهدف هو استعادة السالمية للقب البطولة التي أحرزها في العام 2008 في الدوحة وهي آخر مشاركة كانت للفريق قبل التوقف القسري للعبة الطاولة بالنادي.
وأضاف ان ثقتنا باللاعبين كبيرة نحو استعادة اللقب الخليجي في ظل منافسة صعبة للغاية والكل يتطلع للقب القادم الأهم.
ونوه الغريب بدعم مجلس الإدارة للفرق الفردية والجهود التي يبذلها الشيخ تركي اليوسف ودعمه المباشر لفرق النادي وللطاولة والاسكواش لإعادة هاتين اللعبتين إلى سابق عهدهما الزاخر بالإنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *