جواد الغريب: راضون عن لقب الوصافة بطاولة الأندية الخليجية

بتاريخ :

270077_e.pngعبر جواد الغريب – رئيس وفد السالمية لكرة الطاولة لبطولة الاندية الخليجية الـ28 التي اختتمت اخيرا في العاصمة القطرية الدوحة عن سعادته لاحتلال السالمية المركز الثاني ونيله للقب الوصافة في البطولة التي شارك فيها عشرة فرق من اندية خليجية.
وكان السالمية قد التقى السد القطري في المباراة النهائية وخسر السالمية ليكتفي بالمركز الثاني، ففي المباراة الاولى فاز لاعب السالمية ابراهيم الحسن على لاعب السد احمد مثنى بنتيجة 1/3، وخسر لاعب السالمية احمد المهندي امام لاعب السد فهد المغني 3/0، وخسر سالم الحسن (السالمية) امام وليد ناصر 3/0، لكن نجم السالمية المتألق ابراهيم نجح في الفوز على فهد المغني في الشوط الرابع ليتعادل الفريقان 2/2 ويخوضا لقاءً فاصلا لتحديد البطل ليتفوق احمد مثنى ويفوز على أحمد المهندي 0/3 ويحقق السد القطري اللقب.
واكد جواد الغريب في اتصال هاتفي مع «الوطن» ان ما حققه ابطال السالمية يمثل انجازا.. وقال: كنا نتطلع لاحراز اللقب وقدم لاعبونا افضل اداء بفوزهم في جميع لقاءاتهم مع الاندية الاخرى التي ضمتهم مجموعة السالمية ليحتل الصدارة لكن المباراة النهائية كانت لها حساباتها، ورغم ذلك قدم «السماوي» افضل اداء.
واضاف: نحن راضون عن اداء لاعبي السالمية والمركز الذي حققوه، فالجميع يعلم ان طاولة السالمية شأنها شأن الالعاب الاخرى بالنادي مرت بأربع سنين عجاف ونحن خلال الفترة القصيرة بذلنا جهودا مضاعفة من اجل اعادة تأهيلها، والحمد لله بدأت طاولة السالمية تعود الى منصات التتويج تدريجيا.
ومضى الغريب يقول: كانت المنافسة قوية وشديدة في البطولة التي شاركت بها عشرة فرق خليجية وكانت المستويات الفنية متقاربة بشكل كبير.
واختتم جواد الغريب تصريحه بالاعراب عن شكره وتقديره الى رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي السالمية على دعمهم اللامحدود لابطال الطاولة ولولا هذا الدعم المادي والمعنوي ما تحقق الحصول على لقب الوصافة، لكن نعد جماهير السالمية بتحقيق نتائج افضل وافضل في الاستحقاقات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *